الإدارة العامة للجوازات

الإدارة العامة للجوازات بالباحة تنظم مبادرة تقديم خدمات أبشر

أعلنت الإدارة العامة للجوازات بالباحة، أمس الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر الجاري، عن تنظيم مبادرة تقديم خدمات أبشر للإدارات الحكومية بالمنطقة؛ وذلك بمستشفى الملك فهد بمدينة الباحة.

من جهته، أكد العميد عويد بن زهزوم العنزي؛ مدير جوازات الباحة، أن هذه المبادرة تنفذ في مقار الجهات الحكومية؛ من أجل تقديم خدمات أبشر لعملائها الكرام والتسهيل عليهم في الاستفادة من أوقاتهم وحل مايعترضهم من مشاكل تقنية في أبشر، وذلك تحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

وشدد على حرص جوازات الباحة الدائم لتقديم أفضل الخدمات لجميع المواطنيين والمقيمين على حدٍ سواء، كما توجه بالشكر إلى الجميع تعاونهم وحرصهم على الاستفادة من تلك الخدمات.

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للجوازات بالباحة تستهدف استقبال طلبات الحصول على جوازات سفر سعودية عن طريق إدارات الجوازات في المملكة وإصدارها لمن تتوفر فيهم الشروط النظامية، فضلاً عن تنظيم سفر المواطنين السعوديين إلى خارج المملكة وإنهاء إجراءات مغادرتهم وقدومهم عن طريق المطارات والموانئ البحرية والمنافذ البرية وتنظيم قدوم الوافدين إلى المملكة ودخولهم إليها بالصورة النظامية.

وتعمل الإدارة على منح رخص الإقامة للوافدين الذين ألزم نظام الإقامة ضرورة حصولهم على رخص الإقامة كالقادمين بقصد العمل، واستقبال طلبات الحصول على تأشيرات الخروج النهائي وتأشيرات الخروج والعودة للوافدين المقيمين في المملكة ومنحها لهم بعد استكمال شروطها المقررة، وغيرها.

اقرأ أيضًا:

لمدة عام.. استثناء المنشآت التجارية الجديدة من شرط التوطين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنتدى الاقتصادي العالمي

“التويجري” يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي

شارك الأستاذ محمد بن مزيد التويجري؛ وزير الاقتصاد والتخطيط،وفد المملكة العربية السعودية في منتدى الاقتصادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.