الأمير محمد بن سلمان

الأمير محمد بن سلمان يلتقي رئيس مجلس إدارة مجموعة “إل جي”

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم بمقر إقامته بعاصمة كوريا سيول، غو غوانغ مو؛ رئيس مجلس إدارة مجموعة “إل جي”.

 

وتبادل الطرفان الحديث حول نمو السوق السعودي، وفرص الشراكة في مجالات الأجهزة الكهربائية المختلفة.

 

وحضر اللقاء كل من: معالي الدكتور ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، والمهندس خالد الفالح؛ وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، والأستاذ محمد التويجري؛ وزير الاقتصاد والتخطيط، والدكتور بندر الرشيد؛ سكرتير سمو ولي العهد.

 

يُشار إلى أن كوريا الجنوبية تعد أحد أهم الشركاء التجاريين للمملكة، وتأتي ضمن المراتب العشر الأوائل استيرادًا وتصديرًا من المملكة وإليها، إضافة إلى وجود (120) مشروعًا سعوديًا كوريًا مشتركًا بقيمة ما يقرب من المليار دولار أمريكي، منها 20 % مشاريع صناعية والباقي غير صناعية في المملكة.

اقرأ أيضًا:

ولي العهد في كوريا الجنوبية.. زيارة تاريخية ومكاسب اقتصادية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نسب التوطين

وزارة العمل تقرر رفع نسب التوطين بالعقود الحكومية

كشف أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الاثنين، عن صدور قرار جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.