الأمير فيصل بن مشعل يناقش ترتيبات إطلاق منصة القصيم للتسوق

ناقش صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز؛ أمير منطقة القصيم، مع شركة علم لأمن المعلومات، الترتيبات الأخيرة لانطلاق منصة القصيم للتسوق، إحدى مبادرات سموه لتعزيز الاستثمار بالمنطقة، خلال استقباله، بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم، لرئيس قطاع الداخلية لشركة علم فهيد السبيعي، يرافقه مدير ديوان وزارة الداخلية عبد الله النعيم، بحضور رئيس لجنة تنمية الاستثمار بمنطقة القصيم الدكتور يوسف العريني، وعدد من أعضاء اللجنة.

واستمع أمير منطقة القصيم لشرح عن الشركة وجهودها في عملية التحول الإلكتروني للخدمات لتطبيق رؤية المملكة 2030، كما اطلع على ما توصلت إليه الشركة في تنفيذ منصة القصيم للتسوق الإلكتروني، التي تتيح تسويق المنتجات بالقصيم عبر منصة المبيعات الإلكترونية بدءًا من التمور، والأسر المنتجة، وكافة منتجات المصانع بالمنطقة.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل شركة علم، لافتًا إلى أن إيجاد المنصة يأتي بهدف رفع مبيعات التجارة الإلكترونية في المنطقة، نظير ما توفره من تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات في المنطقة. وتمنى أن تحقق هذه المنصة قفزة نوعية في فضاء تجارة التجزئة الإلكترونية على مستوى المملكة.

ولفت الأمير إلى أهمية زيادة التوعية بأهمية التجارة الإلكترونية بالنسبة للمستهلك، ولدى رواد الأعمال، لما تشكله من أهمية في تغيير الثقافة الشرائية والسلوك الشرائي، معربًا في أن تسهم المنصة في تقديم الخيارات المتنوعة للتسوق ورفع حجم المبيعات.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برو بارتنر

مجموعة برو بارتنر تفتتح مكتب دعم جديد في المملكة

بعد إنشاء فرعها في قطر الذي يشهد الآن تدفّقًا في إنشاء المشاريع الجديدة وتلقّي العديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.