مجلس الأعمال السعودي

الأمير سلمان بن حمد: البحرين والسعودية أسرة واحدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، اليوم الاثنين، بقصر الرفاع، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبد العزيز؛ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين، وعبد الرحمن العطيشان؛ رئيس مجلس الأعمال السعودي البحريني، وأعضاء المجلس.

وأكد «آل خليفة»؛ خلال اللقاء، حرص بلاده على توطيد التعاون مع المملكة العربية السعودية في جميع القطاعات التي تعود بالنفع والنماء لصالح البلدين والشعبين الشقيقين، لافتًا إلى أن المملكتين تجمعهما علاقات أخوية تاريخية.

وأوضح أن البحرين والسعودية تجمعهما روابط متينة وقوية تجسد مدى عمق أواصر المحبة والمصير المشترك، مُشيرًا إلى أن المملكتين أسرة واحدة وبلد واحد، وهو ما أكدته المواقف الداعمة والمشرفة.

وأشاد «آل خليفة» بالدور الكبير الذي يؤديه مجلس الأعمال السعودي البحريني في مد جسور التواصل الاقتصادي والتجاري المشترك نحو مزيد من العمل والتنسيق؛ بما يسهم في تحقيق التكامل الاقتصادي بين المملكتين، مؤكدًا أهمية مواصلة تعزيز الشراكة مع المملكة العربية السعودية في جميع المجالات، والدفع بها نحو أفق أرحب في ضوء ما تشهده العلاقات البحرينية – السعودية من تميز وتقدم على كل المستويات.

من جهتهم، أعرب أعضاء مجلس الأعمال السعودي البحريني عن شكرهم وتقديرهم لسمو ولي العهد البحريني على ما يوليه من اهتمام بدعم العلاقات بين البلدين.

اقرأ أيضًا:

جامعة طيبة بالمدينة تُطلق النسخة الرابعة لـ «سفراء الوسطية»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

“البيئة 2020.. نحو بيئة صحية مستدامة” منتدى بغرفة الشرقية 28 سبتمبر

 تنظم غرفة الشرقية، يوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر الجاري، منتدى “البيئة 2020.. نحو بيئة صحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.