الأمير سلطان بن سلمان: فتح التأشيرات السياحية قريبًا وفق رؤية جديدة

أعلن الأمير سلطان بن سلمان؛ رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، أنه سيتم فتح التأشيرات السياحية في المستقبل القريب، حيث أنّ إقرارها في المراحل النهائية لدى الجهات المختصة في المملكة، وستقر وفق رؤية جديدة متكاملة.

وقال الأمير سلطان بن سلمان؛ خلال تدشينه أمس لمعرض “كنوز الصين” بالمتحف الوطني في الرياض، إن السائح الصيني يعد من أهم ما تستهدفه الوجهات السياحية على مستوى العالم، حيث تصدر الصين للعالم ما يقارب 120 مليون سائح.

وأوضح الأمير أننا نتطلع إلى استقطابهم للمملكة بعد فتح التأشيرات السياحية في المستقبل القريب، مضيفًا أن عدد الدول المسموح لها بالتأشيرة السياحية 65 دولة كمرحلة أولى، فيما سترتفع أعداد هذه الدول في المرحلة الثانية، وتستهدف السعودية تسهيل دخول وخروج السياح إلى عدد من المناطق ذات الجذب السياحي.

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، كانت قد أعلنت في مارس الماضي رفع اللوائح الخاصة بالتأشيرات السياحية إلى الجهات المعنية لإقرارها.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.