الأمير سعود بن نايف يرعى احتفال غرفة الشرقية باليوبيل الذهبي لمجلة الاقتصاد

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية احتفال غرفة الشرقية بمناسبة مرور خمسين عاما على إطلاقها مجلة الإقتصاد ، وذلك يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 ، بمشاركة عدد من رجال وسيدات الأعمال ورجال الإعلام والمثقفين بالمقر الرئيسي للغرفة بالدمام.

وتعد مجلة الاقتصاد -التي أصدرت غرفة الشرقية عددها الأول في شهر صفر 1388 الموافق أبريل 1968- واحدة من أهم المجلات الاقتصادية التي لعبت دورًا مهمًا ومؤثرًا في الحياة الاقتصادية، ليس في المنطقة الشرقية فحسب، بل في المملكة والخليج العربي.

الجدير بالذكر أن مجلة الاقتصاد تعاقب على مسؤولية تحريرها كل من: مدير الغرفة؛ عبد الله بن ناصر الدحيلان، و عادل سليم ، وحمدان السريحي ، والدكتور عبدالواحد الحميد ، و فارس بن ميزر الحربي، و قصي البدران.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الشورى” يرفض تعديل عقوبة مخالفة نظام النقل لـ100 ألف ريال

رفض مجلس الشورى السعودي، اليوم الاثنين، طلب تعديل الحد الأعلى المنصوص عليه في المادة «23» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.