الأمير بدر بن سلطان

الأمير بدر بن سلطان يكرم 70 مبتكرًا في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

كرّم، اليوم الخميس، صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان؛ أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، أكثر من 70 مبتكرًا ومُبدعًا من شباب وشابات المنطقة ممن حصلوا على براءات اختراع.

يأتي هذا التكريم الذي أشرفت إمارة منطقة مكة المكرمة على تنظيمه؛ بهدف تنمية روح الإبداع والابتكار لديهم، إضافة إلى تحفيز المواهب والقدرات.

والتقى الأمير بدر بن سلطان، مجموعة المبتكرين والمبدعين وهم مُخرجات جامعات وإدارات تعليم محافظات المنطقة الـ17.

واطّلع أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة على أعمال الطلاب والتي تم عرضها في أجنحة مخصصة، واستمع إلى شرحهم لاختراعاتهم وإنجازاتهم في مختلف المجالات العلمية.

جدير بالذكر أن المعرض يستهدف تسليط الضوء على الابتكارات ما يعزز نشر ثقافة الإبداع، ويُسهم في خلق فرص أمام الطلبة المشاركين وكياناتهم التعليمية للقاءات التعارفية، ما يمكّن من تبادل الخبرات وتطوير الشراكات المعرفية بين المشاركين.

اقرأ أيضًا:

وزير النقل يتفقد مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بالرياض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

منشآت تقدم حلولُا لضمان التمويل عبر برنامج “كفالة”

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”منشآت”، عن تقديم حلول لضمان التمويل؛ وذلك من خلال برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.