الأميرة سارة بنت مساعد تترأس جمعية “مودة الخيرية” العمومية

أعلنت “جمعية مودة الخيرية” عن عقد الاجتماع السنوي لجمعيتها العمومية الثامنة، مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 5 أكتوبر 2020م، في مقرها بالرياض.

وسوف تترأس صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مساعد بن عبد العزيز؛ رئيسة مجلس الإدارة، الاجتماع الذي سيحضره أعضاء المجلس والجمعية العومية وعدد من سيدات ورجال الأعمال.

جدير بالذكر أن “جمعية مودة الخيرية” هي جمعية خيرية تنموية تعنى بالاستقرار الأسري، وتعمل على توعية المجتمع للحد من الطلاق وآثاره في الأسرة والأبناء؛ وتسعى لتحقيق رؤيتها في أسرة مترابطة واعية ومجتمع آمن مستقر.

وتنفذ الجمعية عددًا من البرامج والمشاريع القانونية والتنموية التي تخدم الأسرة، وبشكل خاص المطلقات ومن في حكمهن وأبنائهن؛ من خلال المشاركة القيادية الفاعلة بحلول مبتكرة ومستدامة للحد من الطلاق وآثاره.

وأطلقت جمعية مودة مبادرات عديدة ومشاريع حقوقية تقدم المشورة القانونية المجانية للمستفيدين والمستفيدات؛ أهمها صندوق مشورة، وبرنامج الحاضنة القانونية، ومركز شمل؛ ومشاريع تنموية أخرى كصندوق عون، وآخرها كانت مبادرة “مودة العطاء” التي أطلقتها الجمعية بالتزامن مع مواجهة المملكة والعالم لجائحة كورونا.

اقرأ أيضًا:

في اليوم العالمي للسياحة.. اتحاد دولي للاحتفال بـ “التنمية الريفية”

في اليوم الوطني 90.. العيدان تنظم معرضًا للمبدعات السعوديات

نبيلة الزعاقي: اليوم الوطني 90 يوم تاريخي وحق لنا أن نفخر بإنجازاتنا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الأمير فهد بن منصور

تعيين الأمير فهد بن منصور رئيسًا لاتحاد رواد الأعمال الشباب 2020

كشف اتحاد رواد الأعمال الشباب عن تعيين الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.