الأميرة أروى

الأميرة أروى تحتفل بإطلاق علامتها التجارية الجديدة

دشنت المصممة الأميرة أروى والمصممة رنيم البراند الخاص بهما “تريكو” والذي يعكس روحهما الإبداعية في عالم تصميم الأزياء، بحضور شخصيات نسائية رفيعة المستوى ومتذوقة للموضة ومهتمة بها وبحضور وسائل الإعلام المختلفة.

ووسط تهنئة الجميع وسعادتهم واندهاشهم بما شاهدوه من فساتين رائعة التصميم تم عرض فيديو خاص للمصممة الأميرة أروى يحكي قصة ابداعها في التصميم الذي حولته إلى براند” تريكو” بالعاصمة الرياض، في وي كرييت ويحكي قصة إبداع الأيادي السعودية في فن تصميم أزياء تتميز بالإحتشام والذوق الرفيع؛ حيث بدأ العرض بقصة “الشال” الذي حولته الأميرة أروى بتصاميمها إلى فساتين من الدرر تلخص بها مودتها لمن تفوز “بوليد” تصاميمها.

من جهتها، قالت المصممة الأميرة أروى: “يعتبر تصميم الأزياء من المواهب الراقية التي يتمتع بها الكثير، ولكن تحتاج هذه الموهبة إلى صقلها وتقويتها؛ حيث أن تعلم التصميم ليس بالأمر المستحيل، طالما توافرت أساسيات الموهبة وهي الصبر والمثابرة حتى التعلم.

وأضافت: “أنا سعيدة جدُا بإسهامي في عالم تصميم الأزياء وسعيدة بهذا التطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية مع رؤية 2030 الذي يساهم في النماء الاقتصادي وتشارك فيه المرأة السعودية بقوة”.

وأكدت قائلة: “أننا نطمح اليوم لإقامة مصنع سعودي كامل بتصميم سعودي وأيادي سعودية يخدم المملكة والخارج”.

اقرأ أيضًا:

أسامة الرميان: نطلق قريبًا مسابقة دولية لكمال الأجسام بمشاركة أبطال العالم

الفن الإسلامي.. مفهومه وأنواعه

نماذج الرواية السعودية.. تنوع يلائم فئات المجتمع

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

معرض 30*30

85 مشاركًا بـ 600 لوحة.. انطلاق معرض 30*30 في الخبر

انطلق معرض 30*30 الفني، بنسخته الثالثة، وشكّل خلال هذه الانطلاقة هويته بثبات معلنًا _هذه المرة_ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.