هيئة الأمر بالمعروف

«الأمر بالمعروف» تُطلق برنامج مالك الإلكتروني لمتابعة مشاريع الرئاسة العامة

أعلن الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند؛ الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أمس الأربعاء، عن إطلاق برنامج «مالك» الإلكتروني؛ لمتابعة وإدارة مشاريع مباني الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

وأوضح “السند” أن برنامج مالك الإلكتروني يهدف إلى متابعة وإدارة مشاريع مباني الرئاسة العامة؛ من خلال إعداد قاعدة بيانات لجميع مشاريع إنشاء مباني الرئاسة العامة وفروعها، فضلًا عن الإجراءات المالية والإدارية المتعلقة بالمشاريع.

وأوضح أن إطلاق البرنامج يأتي امتدادًا لما سارت عليه الرئاسة العامة من تحويل جميع أعمالها إلكترونيًّا عن طريق ميكنة جميع أعمالها وإجراءاتها.

يُشار إلى أن الرئاسة العامة كانت تسلمت ٨ مبانٍ خلال 2019م؛ حيث تهدف خطة إدارة المشاريع إلى اكتمال تنفيذ 15 مبنى في عام 2020م.

اقرأ أيضًا:

مهرجان ربيع ضباء الترفيهي والتسويقي يبدأ فعالياته اليوم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات إنسانية لمتضرري السيول في السودان

تعاون مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، مؤخرًا، لتوزيع 558 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.