الألعاب النارية تُزيّن كورنيش الخبر احتفالاً بيوم الوطن

رسمت الألعاب النارية التي انطلقت مساء أمس على كورنيش الخُبر بالمنطقة الشرقية؛ لوحات جمالية تفاعل معها الحضور الكبير من المواطنين والمقيمين، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة.

وشكّلت فعالية الألعاب النارية التي نظمتها الهيئة العامة للترفيه، عامل جذب لمرتادي الكورنيش عبّروا من خلالها عن فرحتهم باليوم الوطني للمملكة، وما تعنيه هذه المناسبة الوطنية الغالية من تلاحم في ظل القيادة الرشيدة، في حين حرص البعض على توثيق لحظات انطلاق فعاليات الألعاب النارية عبر الأجهزة الذكية ونقلها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

 

وفي جانب آخر من الكورنيش قدمت عدد من الفرق الشعبية ألوانا فلكورية متعددة تحاكي الثقافات المتنوعة لمناطق المملكة تفاعل معها الجمهور الكبير. ومكّنت الهيئة العامة للترفيه المهتمين من الزوار من التعرف على مهارات التصوير عبر جملة منوعة من الفعاليات، بجانب مشاهدة العروض المتجولة، أو قضاء أمسيات فنية .

ولاقت ورش العمل المخصصة للأطفال إقبالاً من الأسر التي حرصت على إشراك أبنائها فيها، لتنمية هواياتهم الفنية، في أجواءٍ مرحة تبعث في نفوس الأطفال البهجة، في حين شهدت منصة الفنانين اقبالاً لافتاً من الزوار تعرفوا خلالها على عدد من المدارس الفنية وفن النحت. ومع انطلاق فعاليات الاحتفال باليوم الوطني لمملكة الـ 89 هيأت أمانة المنطقة الشرقية على كورنيش الخبر شاشات للعروض الحية، ومواقع مخصصة للمطاعم، ومتاجر البيع، وأكشاك الطعام، إضافة إلى عربات الطعام المتنقلة.

(واس)

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج أتقن

برنامج أتقن يضيف 8 مراكز حي متعلم في مرحلته الخامسة

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن إضافة 8 مراكز حي متعلم ضمن منشآتها التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.