الأكاديمية المالية

الأكاديمية المالية تقدم ورشة عمل بعنوان: «دليل المستثمرين الشباب»

تنظم الأكاديمية المالية، خلال يومي 14 و15 نوفمبر الجاري، وبالتعاون مع هيئة السوق المالية وضمن فعاليات برنامج ثمين، ورشة عمل بعنوان: «دليل المستثمرين الشباب».

وتهدف الورشة إلى إيضاح مفهوم الاستثمار، وأنسب استراتيجياته، وكيفية قياس أداء السوق المالية، خاصة المحافظ الاستثمارية؛ للحصول في النهاية على أفضل العوائد الاستثمارية.

وتتطرق كذلك إلى المخاطر الاستثمارية والاستراتيجيات التي يمكنها أن تحد من المخاطر، وكيفية اتخاذ القرارات الاستثمارية، وتجنب الأخطاء، والاستفادة من الفرص والمزايا التي نوفرها العملية الاستثمارية ككل.

ويمكن التسجيل في الورشة من (هنـــــــــــــــــا).

يُشار إلى أن الأكاديمية المالية تقدم حلولًا تدريبية وتطويرية متنوعة؛ لتزويد الممارسين في القطاع المالي بالمعرفة والمهارات اللازمة سواء كانوا مبتدئين أو ذوي خبرات متقدمة، بحيث تغطي خدماتها كل القطاعات الفرعية المتصلة بالقطاع المالي، وكذلك الجهات الحكومية ذات العلاقة والخريجين الجدد الراغبين في الانضمام الى القطاع المالي.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.