«الأكاديمية الرقمية» تستقبل التسجيل في برنامج رواد أمن الاتصالات

أطلقت الأكاديمية السعودية الرقمية، اليوم الإثنين، برنامجًا مكثفًا في مجال أمن الاتصالات يمتد لأربعة أشهر تحت مسمى برنامج رواد أمن الاتصالاتTELCOM CYBER PIONEERS )TCP).

وقالت الأكاديمية إن البرنامج يستهدف خريجي التخصصات ذات العلاقة بعلوم وتقنيات أمن المعلومات والحاسب الآلي، وذلك بهدف تأهيل تدريب الكوادر الوطنية المتخصصة في مجال أمن الاتصالات .

ويتم تأهيل الخريجين من خلال ربط المخرجات الأكاديمية مع الكفايات المهنية ومساعدتهم للالتحاق بالوظائف النوعية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في جهات ذات بيئة محفزة ومليئة بالتحديات والبدء في صناعة قصص نجاحهم وتميزهم من خلال شركاء الأكاديمية للتوظيف.

ويشمل  البرنامج كذلك تدريبات عملية مكثفة وشهادات مهنية عالمية تشمل تقنيات حماية شبكات الإنترنت والبنية الرقمية، ولإنترنت الأشياء، واختبار الثغرات، وحوكمة أمن المعلومات والبيانات بمشاركة خبراء عالميين متخصصين بالأمن الرقمي، وتطبيقات تحاكي واقع بيئة الأعمال والأدوار الوظيفية لمختصي أمن الاتصالات، بالإضافة إلى الإرشاد المهني في مجال أمن الاتصالات وتوظيف مباشر في 7 جهات في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ومكافآت مالية خلال فترة التدريب.

 

و التسجيل بدأ عبر الرابط التالي من هنا

 

 

اقرأ أيضا:
نائب مدير “هدف” يطلع على تجربة التوظيف بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.