الأقوى أداء والأكثر أناقة توشيبا تطرح جهاز KIRATM

الأقوى أداء والأكثر أناقة توشيبا تطرح جهاز KIRATM

أطلقت Toshiba Gulf FZE مؤخرا جهازKIRATM وهو عبارة عن Ultra book™ بشاشة لمس 13.3 بوصة يجمع بين التصميم الأنيق والحرفية الدقيقة والأداء الذي لا يضاهى. صمم KIRATM للمستخدمين الذين يطالبون بتجربة حوسبة من طراز فائق وهذا الجهاز فائق التقنية متاحاً في السوق الآن.

يحتوي KIRATM على معالج 4th Generation Intel® Core™ i7 Quad Core ويعمل على نظام تشغيل Windows 8.1 Pro ويتضمن ذاكرة 8GB لكي يوفر السرعة عند الطلب والأداء الثابت. يتضمن SSD قياس 256GB بالإضافة إلى منفذ بطاقة SD يسمح بمساحة إضافية كلما لزم الأمر.

يقول Santosh Varghese المدير العام للمنتجات والخدمات الرقمية في Toshiba Gulf FZE: “إن جهاز KIRATM يجسّد الابتكار”. ويضيف: “وكتحيّة لتاريخ Toshiba في طليعة الابتكار فإن KIRATM جهاز رفيع المستوى من حيث الأداء وكذلك من حيث التصميم، فقد تم تصميمه للقيام بالمهمات الصعبة ولكي يلبّي حاجات المستخدمين المتميزين”.

يعدّ KIRATM مثالياً للتنقل فهو يحتوي على بطاريّة تدوم لمدة تسع ساعات بعد شحنه لمرة واحدة فقط. إضافة إلى ذلك فإن واحداً من منافذUSB 3.0 الثلاثة مجهّز بوظيفة Sleep and Charge ما يسمح للمستخدمين بشحن الأجهزة المحمولة الخاصة بهم حتى عندما يتم إطفاء Ultra book™.

يشتمل KIRATM على بكسلات إضافية تزيد بنسبة 90 في المائة بالمقارنة مع HD القياسي إذ يحتوي على ما يصل إلى 221 بكسل لكل بوصة في شاشته ذات القياس 2560×1440 فائقة الدقّة، ويمكن للمستخدمين التمتع دوماً بنصوص حادة وصور أقرب إلى الحياة.

تجتمع الشاشة المذهلة مع مزايا Adobe® Photoshop® Elements 11 وPremiere® Elements 11 من أجل وظائف شاملة لتحرير الصور. وعلاوة على ذلك فإنّ KIRATM يحتوي على Intel® HD 4400 للجرافيك بما يكمّل الشاشة للحصول على تجربة مشاهدة واقعيّة للأفلام، والجهاز مزود بمنفذ HDMI لذلك يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة الصور والأفلام على الشاشة الكبيرة أو المسرح المنزلي.

أما شاشة اللمس المتعدد ذات 10 نقاط، فإنها تتميّز بزجاج Corning® Concore™ لضمان قوة التحمل ومقاومة بصمات الأصابع، بحيث توفر للمستخدمين التصفّح السلس والوضوح الأخّاذ في المشاهدة.

وعن الإتقان في الصوت تمكنك من الحصول على تجربة ترفيه لا مثيل لها، فمكبرات صوت Harman Kardon® في KIRATM تقدّم صوتاً في منتهى الواقعية، في حين أنّ DTS Studio SoundTM المدمج ينتج صوتاً عالي الدقة لمكالمات الفيديو، والأفلام، والموسيقى.

وبوزنه البالغ 1.35kg، فإنّ نحافة KIRATM تبلغ 9.5mm عند أنحف نقطة فيه، ما يمنح إطلالة أخّاذة تمنحه الأناقة خلال التنقل. جهاز KIRATM مصنوع من سبائك المغنيسيوم AZ91 المضغوط، لقوة تحمل لا تضاهى، مع تشطيبات من المعدن المصقول لأناقة كاملة.

جهاز KIRATM مقوّى بهيكل Toshiba قرص العسل، بحيث يحمي نفسه من الضغط الشديد. وتعمل مفصّلة الاستقرار على تقليل الارتداد، ما يجعل من السهل فتحه وإغلاقه. جهاز KIRATM رقيق وخفيف وأنيق، تم تصميمه حقاً للأداء المتميز.

 توشيبا الخليج هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة توشيبا التي يقع مقرها الرئيس في طوكيو اليابان. وتوشيبا شركة رائدة عالمياً في ابتكار التكنولوجيا الراقية الرائدة، وهي مصنِّع ومسوِّق تشكيلة متنوعة من المنتجات الإلكترونية والكهربائية المتطورة. تضع مجموعة توشيبا الابتكار والخيال في مجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية بما في ذلك تلفزيونات LCD وأجهزة الكمبيوتر المحمول وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف، والأجهزة الإلكترونية بما في ذلك أشباه الموصلات ومنتجات التخزين والمواد ونظم البنية التحتية الصناعية والاجتماعية بما في ذلك نظم توليد الطاقة والحلول المجتمعية الذكية والنظم الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد والأجهزة المنزلية ويقع مقرها الرئيس في دبي الإمارات العربية المتحدة.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

Canon EOS R6

مميزات Canon EOS R6.. التقنية الأمثل لعشاق التصوير

تُعتبر كاميرا Canon EOS R6 من أكثر الكاميرات تقدمًا على الإطلاق، فهي متعددة الاستخدامات ويُمكنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.