منصة "معروف"

الأربعاء.. منصة “معروف” تشارك في فعاليات ملتقى بيبان الرياض

تشارك منصة “معروف” في فعاليات النسخة الثانية من ملتقى بيبان الرياض التي تُقام في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، وتنظمها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، يوم الأربعاء القادم وحتى يوم السبت الموافق 1 فبراير القادم.

وتهدف هذه المشاركة إلى زيادة مستوى المعرفة لرواد الملتقى بالتجارة الرقمية الحديثة، ودعم رواد الأعمال وأصحاب المتاجر الإلكترونية، الذين يمارسون أنشطتهم التجارية عبـر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.

وتمكّن منصة “معروف” أصحاب المتاجر الإلكترونية من عرض مواقعهم، وكتابة الوصف لها، وإضافة طرق التواصل معهم في مكان واحد، وتساعد العملاء، كذلك، على مشاركة آرائهم، وتقييــم أصحـاب المتاجر، والاطلاع على تعليقات العملاء الآخرين.

ويعمل ملتقى بيبان على تهيئة البيئة المناسبة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة القائمة بما يضمن استمرارها ونموها، ويحفز دخول منشآت جديدة للسوق باحتواء المبادرين والمهتمين بمجال الأعمال من خلال تجربة جديدة عبر 11 بابًا اجتمعت؛ لتلبية طموحات المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، وتحفيز دخول منشآت جديدة للسوق، وتنشر ثقافة وفكر العمل الحر وروح ريادة الأعمال والمبادرة والابتكار.

يُذكر أنه تم إنشاء منصة “معروف”، عام 2016 كبادرة من وزارة التجارة والاستثمار بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي شركة (ثقة) لخدمات الأعمال من أجل تطويرها وتشغيلها.

اقرأ أيضًا:

«حساب المواطن»: المستندات منتهية الصلاحية تؤثر في الأهلية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.