السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب

الأربعاء.. غرفة مكة تُنظم لقاء «تطوير المهن والمكاتب الاستشارية»

تُنظم غرفة مكة المكرمة، ممثلة بلجنة المكاتب الاستشارية ، لقاء «تطوير المهن والمكاتب الاستشارية»، برعاية الدكتور عبد الله بن عمر بافيل؛ مدير جامعة أم القرى، وذلك يوم الأربعاء المقبل بمقر الغرفة الرئيس.

ويشارك في اللقاء نخبة من المستشارين، وأصحاب المهن، والمكاتب الاستشارية، وعدد من الخبراء الاستشاريين؛ للتعريف بآليات تطوير القطاع الاستشاري؛ لتحقيق الأداء المنشود، والمنافسة العادلة.

وتدور محاور اللقاء حول التعريف بالمهن والمكاتب الاستشارية، وبعض الإحصائيات حولها، والفرص المتاحة بناءً على الأمر السامي القاضي بتعاقد الجهات الحكومية مع المكاتب الاستشارية السعودية، وأهدافها وفقًا لرؤية المملكة 2030، وأهميتها بالنسبة لقطاع الأعمال، والتأسيس القانوني والحوكمة للمكاتب الاستشارية.

ويستهدف، اللقاء، كذلك، أصحاب المهن الحرة والمكاتب الاستشارية، ورئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للمكاتب الاستشارية، وطلاب وطالبات المهن الحرة والاستشارية، وأصحاب بيوت الخبرة، والمستشاريين بالقطاعين العام والخاص.

ودعت غرفة مكة المهتمين، ورواد الأعمال إلى حضور اللقاء، والاستفادة من المعلومات المقدمة، ويُمكن لهم التسجيل من هنـــــــا

اقرأ أيضًا:

غرفة جدة تُنظم دورة تدريبية في إدارة المرافق الأربعاء المُقبل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.