تحليل الأعمال الاحترافية

الأربعاء.. «غرفة الشرقية» تسلط الضوء على خدمات معهد ريادة الأعمال

يشهد مقر فرع غرفة الشرقية بالجبيل الصناعية، الأربعاء المقبل، عقد محاضرة للتعريف بالخدمات المُقدمة من معهد ريادة الأعمال الوطني، لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي ينظمها مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الغرفة.

ودعا مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة، المهتمين بمجال تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إلى المحاضرة التعريفية.
جدير بالذكر، أن مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة يهدف إلى دعم وتنمية قطاعي المبادرين والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتفعيل دورهما؛ وذلك بتقديم خدمات متميزة وعالية الجودة، من شأنها تحسين القدرة التنافسية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.
 
ويقدم المركز عددًا من الأنشطة؛ منها: تقديم استشارات وإرشادات مجانية، في مجالات: «التمويل، التسويق، الإدارة، ومساعدة المبادرين الجدد والمبتكرين والمؤسسات الصغيرة»، بالإضافة إلى توفير الفرص الاستثمارية ودراسات الجدوى الاقتصادية.
الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مبادرة مهارات المستقبل

إطلاق أولى مراحل مبادرة «مهارات المستقبل» لتوظيف 20 ألف مواطن

أطلقت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، أولى مراحل مبادرة «مهارات المستقبل» لتوظيف 20 ألف مواطن؛ بشراكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.