برامج وادي مكة للاستثمار

الأربعاء.. جامعة الطائف تُنظم لقاءً حول «برامج وادي مكة للاستثمار»

تُنظم جامعة الطائف، ممثلة في مركز الابتكار وريادة الأعمال، لقاءً تفاعليًا حول «برامج وادي مكة للاستثمار»، وذلك يوم الأربعاء المُقبل الموافق 4 مارس الجاري، بقاعة المحاضرات الصغرى في الجامعة.

وأوضح مركز الابتكار وريادة الأعمال أن اللقاء يُلقي الضوء على ريادة الأعمال، والعمل الحر، ودور الحاضنات والمسرعات في ريادة الأعمال، وغيرها من الجوانب الاقتصادية.

جدير بالذكر، أن «برامج وادي مكة للاستثمار» تهدف إلى أن تكون الواحة التقنية الممكنة والمحفزة للإبداع والابتكار ومنصة ريادة الأعمال؛ لتحقيق النمو الاقتصادي وإثراء المحتوى المحلي.

وهي تسعى إلى إدارة استثمارات صندوق رأس المال الجريء «الاستثمار في الشركات الناشئة»، وتأسيس وتشغيل حاضنات و مسرعات الأعمال، وإدارة وتشغيل أماكن العمل المشتركة، إضافة إلى التدريب وتطوير البرامج و إدارة معامل النمذجة، وخدمات نظم المعلومات والتقنية، وإدارة وتنظيم المناسبات والمؤتمرات والمعارض.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. غرفة الرياض تعقد ورشة عمل حول برنامج التقييم الذاتي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.