مهرجان ألوان الربيع

الأربعاء.. انطلاق فعاليات «مهرجان ألوان الربيع» في نسخته الرابعة بعنيزة

تُقيم لجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة، فعاليات النسخة الرابعة من «مهرجان ألوان الربيع»، تحت شعار «عنيزة ربيع وكتاب»، وذلك الأربعاء المُقبل، الموافق 4 مارس الجاري، بمركز الملك فهد الحضاري.

وفي هذا السياق، أبان فهد بن سليمان الحصين؛ المدير التنفيذي لـ «مهرجان ألوان الربيع»، الذي تستمر فعالياته لمدة 10 أيام، أن المهرجان يهدف إلى تشجيع السياحة الداخلية والتعريف بما تمتلكه المحافظة من مقومات سياحية، وتوفير فرص العمل للجنسين من الشباب، إضافة إلى القضاء على التشوه البصري، وتعزيز الجوانب الاقتصادية للأسر، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

وأكد «الحصين»، أن اللجنة المنظمة تحرص على تنوع الفعاليات منها العروض الثقافية والترفيهية وفنون الاستعراض وسجادة الورود والممرات الأنيقة المضيئة، لافتًا إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز البنية التحتية بتهيئة الموقع من جديد بطريقة جاذبة، وتنسيق الحدائق والأزهار، وأركان الأسر المنتجة، وعربات الأطعمة، وبستان الطفل. وركن المواهب.

جدير بالذكر، أن المهرجان يحرص على تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، والمتمثلة في في تعزيز الحركة الاقتصادية من خلال فتح نوافذ للبيع والتسويق، وتشجيع السياحة الداخلية عن طريق تقديم مزيد من الفعاليات الجاذبة مع منح الفرصة لعمل أبناء وبنات الوطن.

يُشار إلى أن النسخة الثالثة من المهرجان، الذي عُقد خلال العام الماضي 2019، حققت نجاحًا كبيرًا؛ حيث استقطبت أعدادًا كبيرة من أهالي منطقة عنيزة وخارجها.

اقرأ أيضًا:

«منشآت» تعقد دورة تدريبية بعنوان «الابتكار والتفكير التصميمي» 8 مارس

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.