الأربعاء..الصندوق الصناعي يلتقي بالصناعيين في غرفة مكة المكرمة

يجتمع صندوق التنمية الصناعية السعودي، يوم الأربعاء المقبل، مع أعضاء اللجان الصناعية، ومجتمع الأعمال والمنتجين المحليين بالقطاع الصناعي في لقاء مفتوح بغرفة مكة المكرمة؛ لإطلاعهم على مختلف التطورات والمبادرات.

ومن المقرر أن يُقدم فريق الصندوق أبرز المنتجات والخدمات المالية والاستشارية الجديدة لتمكين المستثمر في القطاع الصناعي خصوصًا بعد اتساع نطاق عمل الصندوق ليشمل قطاعات الطاقة والتعدين والخدمات اللوجستية، مع التوسع في دعم القطاع الصناعي من خلال تمويل أنشطة جديدة.

يُذكر أن الصندوق الصناعي أطلق عددًا من البرامج والمبادرات لتلبية احتياجات كافة المستثمرين ومنها برنامج “تنافسية” لرفع كفاءة المنشآت الصناعية، وبرنامج “آفاق” لدعم وتحفيز المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، بالإضافة لبرنامج “توطين” لدعم المحتوى المحلي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

سامي العبيدي: المملكة تطورعلاقتها مع الدول ذات الفرص الاستثمارية

شارك الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي؛ رئيس مجلس الغرف السعودية في المنتدى الاقتصادي السعودي الموريتاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.