العمل عن بعد

الأربعاء.. «إدارة الميزانية الشخصية والأسرية» حلقة عمل بالسيح

تنظم لجنة التنمية الاجتماعية بمدينة السيح التابعة لـ وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بالتعاون مع كلية التربية في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، لقاءً تعريفيًا تحت عنوان «إدارة الميزانية الشخصية والأسرية»، وذلك الأربعاء المُقبل، الموافق 4 مارس الجاري، بقاعة جمعية البر الخيرية في حي النزهة.

ويأتي اللقاء، الذي يهدف إلى تدريب المشاركين على إدارة ميزانيتهم على المستوى الأسري، ضمن الفعاليات وورش العمل واللقاءات التفاعلية المجتمعية التي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية بالسيح الهادفة إلى إثراء المعرفة.

ويتناول اللقاء، الذي يُقدمه سعد بن محمد الحمودي؛ مؤسس مبادرة الحصالة للوعي المالي، قواعد السيطرة على الاستهلاك الأسري، وأدوات وأفكار للادخار، وتحليل الميزانية الشهرية والسنوية للأسرة، إضافة إلى أسس نجاح ميزانية الأسرة.

اقرأ أيضًا:

الأربعاء.. انطلاق فعاليات «مهرجان ألوان الربيع» في نسخته الرابعة بعنيزة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.