مشروع إسكان عرعر

«الأراضي البيضاء» يصرف أكثر من مليون ريال لتطوير مشروع إسكان عرعر

أعلن برنامج الأراضي البيضاء، اليوم الأحد، عن صرف مبلغ 1,138,173 ريالًا لاستكمال تطوير مشروع إسكان عرعر وإيصال خدمات البنية التحتية .

وقال برنامج الأراضي البيضاء التابع لوزارة الإسكان، في بيان له، إن هذا المبلغ الذي تم صرفه لاستكمال تطوير مشروع إسكان عرعر يمثل جزءًا من إيرادات البرنامج التي جرى تحصيلها من الرسوم المفروضة على الأراضي البيضاء داخل النطاق العمراني في المدن الخاضعة للنظام في مرحلته الأولى.

ولفت البرنامج إلى أن المادة ا١٥ من اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء، تنصّ على أن المبالغ التي يتم تحصيلها تُصرف لتطوير مشاريع الإسكان البنية وإيصال المرافق العامة إليها.

وأكد على أن الفترة المقبلة ستشهد متابعة الاحتياج في عدد من المشاريع السكنية، علمًا بأن أوجه الصرف تشمل إنشاء محطات الكهرباء وإيصال خدمات الكهرباء والمياه ومحطات المعالجة، وغيرها من الخدمات الأخرى التي تتطلّبها تلك المشاريع.

 

اقرأ أيضًا:

الثلاثاء.. غرفة الأحساء تعقد لقاء تدريب مُنتهي بالتوظيف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.