هيئة الزكاة والدخل

الأحساء تشهد تدشين الصالة الشاملة بفرع «هيئة الزكاة والدخل»

شهدت محافظة الأحساء، اليوم الاثنين، تدشين الصالة الشاملة بفرع هيئة الزكاة والدخل في الأحساء، بحضور صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي؛ محافظ الأحساء.

حضر التدشين كل من: المهندس سهيل بن محمد أبانمي؛ محافظ هيئة الزكاة والدخل، وعدد من مديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وبعض موظفي الفرع ومنسوبي الهيئة.

من جانبه، قال محافظ الأحساء إن القيادة تولي تطوير المنشآت الحكومية اهتمامًا كبيرًا؛ حيث جعلت الأمر في قائمة أولوياتها؛ انطلاقًا من يقين راسخ بأهمية تطوير منظومة العمل الحكومي.

ولفت محافظ الهيئة، خلال الافتتاح، إلى أن الصالة الشاملة تعتمد على تقنيات حديثة لتبسيط إجراءات الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الهيئة لجميع المكلَّفين، كما تعمل على تسهيل أداء التزامات المكلفين الزكوية والضريبية، بما يختصر الوقت والجهد.

يذكر أن افتتاح الصالة الشاملة يأتي ضمن خطة الهيئة التطويرية لتوفير عدد من الخدمات الإلكترونية داخل فروعها بالمملكة، وذلك امتدادًا للخدمات الإلكترونية المتاحة على بوابة الهيئة الإلكترونية (هنا )، التي توفر أكثر من (60) خدمة إلكترونية؛ لتمكين المنشآت من إنهاء كل التعاملات والإجراءات إلكترونيًا.

 

اقرأ أيضا:

المملكة تستعد لإقرار ميثاق مجلس الدول المشاطئة للبحر الأحمر وخليج عدن

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.