صناعة الفرص فترة الأزمات

الأحد.. «منشآت» تنظم لقاءً تعريفيًا لخريجات مسرعة أعمال المرأة بالرياض

تُنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، لقاء يجمع خريجات «مسرعة أعمال المرأة»؛ لتسليط الضوء على نجاحاتهم وحصر التحديات ومدى استفادتهم من خدمات المسرعة، وذلك يوم الأحد المُقبل، الموافق 8 مارس، بمجمع رياة الأعمال واجهة الرياض.

ويتناول لقاء خريجات «مسرعة أعمال المرأة»، مشاركة التجارب الخاصة بمشاريعهن القائمة، وكيف كانت تجربتهن مع مسرعة أعمال المرأة، وتسليط الضوء على أبرز التحديات التي واجهتهن في مشاريعهن.

ودعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، رواد الأعمال والمهتمين، لحضور لقاء خريجات مسرعة أعمال المرأة، للاستفادة من تجارب خريجات المسرعة.

جدير بالذكر، أن مجمع ريادة الأعمال في الرياض يُعد أول مجمع ريادة أعمال متكامل على مستوى المنطقة، فهو يعتبر من أوائل الفروع وأكبرها مقارنة بمجمعات الأعمال الأخرى، إضافة إلى موقعه الجغرافي المميز الذي يقع في قلب مدينة الرياض، محيطًا بأبرز الشركات العالمية، والمرافق الترفيهية والمطاعم المحلية.

ويتميز مجمع ريادة الأعمال، بمساحات العمل الواسعة التي تتضمن عدد كبير ومتنوع من المكاتب المغلقة والمشتركة التي لها دور مهم في تحفيز رواد الأعمال لبدء نشاطهم التجاري ومواجهة التحديات لتحقيق النجاح والاستدامة؛ حيث يوفر مساحات عمل مشتركة و حاضنات ومسرعات أعمال، إلى جانب الخدمات اللوجستية والإدارية، وخدمات التدريب والإرشاد والاستشارات للشركات الناشئة.

ويحرص مجمع الريادة على خلق مجتمع حيوي بين رواد الأعمال للاستفادة من بعضهم، إضافة إلى البرامج والفعاليات التي ينظمها المجمع مع شركائه من الجامعات والشركات الكبرى والمستثمرين.

اقرأ أيضًا:

أمر ملكي: إعفاء وزير الاقتصاد من منصبه وتكليف الجدعان بتسيير الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.