مجلس الغرف

الأحد.. «مجلس الغرف» يعقد اللقاء التشاوري لمجموعة الأعمال

يعقد مجلس الغرف السعودية، اللقاء التشاوري لمجموعة الأعمال (B20)، برئاسة عجلان العجلان؛ رئيس المجلس، والمهندس يوسف البنيان؛ نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ «سابك»، رئيس مجموعة الأعمال (B20) لمجموعة العشرين، وذلك الأحد المُقبل، الموافق 8 مارس الجاري.

يُقام اللقاء التشاوري لمجموعة الأعمال، بالتعاون مع مجموعة الأعمال (B20) لمجموعة العشرين (G20)، التي تستضيف المملكة قمة قادتها في نهاية العام الجاري 2020.

وفي هذا السياق، أبان «العجلان» أن اللقاء يهدف إلى تعريف أصحاب الأعمال السعوديين بأنشطة وبرامج مجموعة تواصل الأعمال (B20) واستعراض ما تم تحقيقه منها، والعمل على البرامج المستهدفة للوصول إلى النتائج المرجوة.

وأوضح «العجلان»، أن اجتماعات مجموعة الأعمال ستناقش التحديات الاقتصادية التي تواجه قطاع الأعمال وفتح الآفاق لتعاون مثمر طويل الأمد مع الشركاء الدوليين، والبحث عن شراكات استثمارية عالمية في المجالات الاقتصادية والمحاور التنموية ضمن رؤية المملكة 2030.

يُشار إلي أن مجموعة العشرين هي المنتدى الرئيس للتعاون الاقتصادي الدولي؛ حيث تجمع قادة من جميع القارات يمثلون دولًا متقدمةً وناميةً، وتمثل الدول الأعضاء في مجموعة العشرين، مجتمعةً، حوالي 80% من الناتج الاقتصادي العالمي، وثلثي سكان العالم، وثلاثة أرباع حجم التجارة العالمية.

اقرأ أيضًا:

إيداع أكثر من 1.7 مليار ريال في حسابات مستفيدي برنامج «سكني»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

“البيئة 2020.. نحو بيئة صحية مستدامة” منتدى بغرفة الشرقية 28 سبتمبر

 تنظم غرفة الشرقية، يوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر الجاري، منتدى “البيئة 2020.. نحو بيئة صحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.