غرفة الشرقية

غدًا.. غرفة الشرقية تُنظم دبلوم إدارة الموارد البشرية 2020 بالدمام

تُنظم غرفة الشرقية، دبلوم إدارة الموارد البشرية 2020، المنهج المتكامل لإدارة رأس المال البشري، وذلك يوم الأحد، الموافق 8 مارس، بمقر الغرفة الرئيسي بالدمام.

وتهدف دبلوم إدارة الموارد البشرية 2020، إلى إعداد وتأهيل منسوبي إدارة الموارد البشرية لاكتساب قدرات معرفية ومهارية؛ حتى يصبحوا قادرين على التطبيق العلمي والعملي؛ من خلال منهجية فكرية متطورة تهدف إلى تحقيق الأهداف والغايات المرجوة.

ويستهدف دبلوم إدارة الموارد البشرية، منسوبي إدارة الموارد البشرية، والمكلفين بأعمال هذه الإدارة، والقيادات الواعدة في مختلف المجالات، والباحثين عن التخصص والراغبين في التحول الوظيفي.

ودعت غرفة الشرقية، منسوبي إدارة الموارد البشرية والمهتمين، لحضور الدبلوم والاستفادة من المحاور الهامة التي تتناولها على مدى 5 أسابيع.

اقرأ أيضًا:

من بينها بيع الألعاب.. وزير الموارد البشرية يقرر توطين 9 أنشطة جديدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.