معرض الخليج للتعليم

الأحد.. انطلاق «معرض الخليج للتعليم» بجامعة الأعمال والتكنولوجيا

تنطلق النسخة الحادية عشرة من فعاليات «معرض الخليج للتعليم»، يوم الأحد المقبل 23 فبراير الجاري، تحت شعار «الثروة الصناعية الرابعة ودور التعليم»، وذلك في جامعة الأعمال والتكنولوجيا بمنطقة جدة.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور عبد الله دحلان؛ رئيس مجلس أمناء جامعة الأعمال والتكنولوجيا، أن «معرض الخليج للتعليم» يُعد أحد أهم المناسبات التي تستعد لها الجامعة بجميع الإمكانيات؛ لما له من دور فاعل في دعم التعليم بالمملكة والخليج.

وأوضح «دحلان» أن المؤتمر، الذي ينطلق تحت شعار «الثروة الصناعية الرابعة ودور التعليم»، يُعد فرصة ذهبية لتبادل الخبرات ومعرفة أحدث المستجدات في مجال التعليم، في الوقت الذي تشهد فيه المملكة تغيرات جذرية في مجالات متعددة، خاصة التعليم، باعتباره حجر الزاوية لمواكبة هذا التطور والمساهمة في دعم عجلة التنمية.

يُذكر أن «معرض الخليج للتعليم» يهدف إلى مواجهة التحديات الحالية والفرص والاحتياجات المستقبلية للتعليم العالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA).

ومن المقرر أن يتناول المؤتمر أبرز القضايا التي تواجه المؤسسات التعليمية؛ من خلال العروض العامة ودراسات الحالة ومجموعات النقاش الأصغر؛ حيث يُكرس المؤتمر لدعم برامج التعليم العالمية عن طريق توفير مساحة للعرض لتوظيف الطلاب ومساحة للاجتماعات؛ لتسهيل الشراكات بين المؤسسات الدولية والأكاديميات والمدارس والجامعات مع وزارات التربية والتعليم.

اقرأ أيضًا:

«تعليم الطائف» تختتم دوراتها المجانية لطالبات التعليم العام

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم دورة تدريبية عن تكوين منظومة القيم

أعلن مركز دلني للأعمال عن تنظيم دورة تدريبية عن بُعد، بعنوان “تكوين منظومة القيم المؤسسية”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.