ساب

اكتمال الاندماج بين بنكي ساب والأول

أعلن البنك السعودي البريطاني يوم الأحد الموافق 14 مارس، اكتمال الاندماج بين بنكي ساب والأول؛ حيث تم دمج جميع المنتجات والخدمات لجميع العملاء، ويجمع هذا التكامل نقاط القوة في كلا البنكين تحت عرض مصرفي مطور، يتناسب مع طموحات النمو لمملكة متجددة.

بنك ساب وتعزيز الشراكات

وبهذه المناسبة، أوضحت لبنى العليان؛ رئيس مجلس إدارة بنك ساب، أن الاندماج شهد مراجعة كل جانب من جوانب أعمال البنكين؛ لمعرفة أفضل المزايا، واستثمار الفرص لتقديم عرض أكثر تنافسية، مبينة أن البنك يقدم العديد من العروض في مجال مصرفية الشركات؛ لدعم النمو في جميع جوانب الاقتصاد، كما سيُمكن عملاء مصرفية الأفراد من الوصول إلى شبكة فروع أكبر في جميع أنحاء المملكة.

وأضافت أن بنك ساب سيعمل على تعزيز شراكته مع مجموعة HSBC؛ لتوفير الوصول إلى شبكة مصرفية دولية، مع إدخال معايير جديدة في الخدمات الرقمية بالمملكة.

وشهد الاندماج قيام فريق المشروع المكون من 300 عضو، بإنجاز آلاف المهام، بما في ذلك ترحيل 4500 عميل من الشركات و 500000 من العملاء الأفراد من البنك الأول إلى البنك المندمج الجديد.

اقرأ أيضًا:

وزارة الحج والعمرة تعلن عن عدد من الوظائف عبر جدارة

قطار الحرمين السريع يستأنف رحلاته نهاية مارس

“الطيران المدني” يكشف مواعيد السماح بالسفر وفتح مطارات المملكة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت

مركز دعم المنشآت بجدة يستضيف مؤسس عيادات الأداء للاستشارات

ينظم مركز دعم المنشآت بجدة، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، الأربعاء 4 أغسطس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.