افتتاح منتدى ومعرض “وافيكس”.. غدًا

تنطلق غدًا فعاليات حفل افتتاح المنتدى والمعرض الأول لمشروعات البيع على الخارطة “وافيكس”، الذي ينظمه برنامج البيع والتأجير على الخارطة “وافي” خلال الفترة من 28 حتى 31 مارس الجاري، بالرياض، بحضور العديد من المعنيين بالشأن العقاري في المملكة وخارجها.

وينطلق المعرض تحت رعاية ماجد بن عبدالله الحقيل؛ وزير الإسكان، وبمشاركة عدد من شركات التطوير العقاري والمؤسسات التمويلية، إضافة إلى المكاتب الهندسية والمحاسبية، وسيتم استعراض عدد من التجارب الدولية في مجال شراء وتملك الوحدات السكنية بنظام البيع على الخارطة “المشاريع تحت الإنشاء”، كما سيتم عرض عدد من المنتجات العقارية المتنوعة وتجارب الشركات المحلية والإقليمية.

ويتضمن المنتدى، أربعة محاور رئيسة، يتطرق الأول إلى نظام البيع على الخارطة في المملكة العربية السعودية، وما حققه منذ تطبيقه على أرض الواقع، فيما يركز المحور الثاني على مشروعات البيع على الخارطة، والفرص التي تهيأت من وراء تطبيق هذا البرنامج، فضلاً عن التحديات التي تولدت منه، وآلية التغلب عليها.

وفي المحور الثالث، سيتم التطرق إلى التجارب المحلية لمشروعات البيع على الخارطة، وما حققته هذه المشروعات من انتشار للمنتجات العقارية، وأهمية ذلك في انعاش القطاع العقاري، ومواصلة مشروعاته، ويلقي المحور الرابع والأخير الضوء على التجارب الإقليمية والعالمية لمشروعات البيع على الخارطة، مع التركيز على التجربة المصرية في هذا الجانب.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة بيشة تعلن بدء استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة 2021

أعلنت غرفة بيشة عن فتح باب استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة للتمور 2021، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.