المؤسسة العامة للري

افتتاح مقر فرع المؤسسة العامة للري بالمدينة المنورة

افتتح الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك؛ رئيس المؤسسة العامة للري، صباح يوم الأربعاء الموافق 18 ربيع الأول 1442هـ، مقر فرع المؤسسة بمنطقة المدينة المنورة؛ حيث التقى سعادته خلالها بمنسوبي الفرع وبارك لهم بداية أعمال المؤسسة بالمنطقة وحثهم على بذل الجهد لخدمة مستفيدي المؤسسة بالمنطقة.

يأتي ذلك استكمالًا لاستراتيجية المؤسسة العامة للري التوسعية في استخدام المياه المتجددة، كما وجه سعادته الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة، لما قدمه من دعم وحرصه واهتمامه لأفتتاح الفرع وبدء أنشطته في المنطقة، كما وجه الشكر إلى المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي؛ رئيس مجلس إدارة المؤسسة وزير البيئة والمياه والزراعة، لمتابعته وتوجيهه لتطوير قطاع الري في المملكة.

وخلال الافتتاح اطلع على عرض مقدم من المهندس ماجد الأحمدي؛ مدير فرع المؤسسة بالمنطقة، عن ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية في تجهيز مقر الفرع وأعمال المؤسسة بالمنطقة.

اقرأ أيضًا:

بوابة التمويل تدعم رواد الأعمال في القطاع الصحي

غرفة جازان تستعرض مبادرات “منشآت” لدعم قطاع الأعمال

انطلاق أعمال مؤتمر التكنولوجيا في علم الأعصاب

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أكاديمية الحوار للتدريب

أكاديمية الحوار للتدريب تفتح باب التطوع لـ370 من الشباب والفتيات عن بُعد

أتاحت أكاديمية الحوار للتدريب التابعة لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني فتح باب التطوع لجميع أبناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.