افتتاح أول مشروع لعربة طعام نسائية بالمملكة
الشقيقات أثناء تأدية عملهن داخل عربة "ميلز أون ويلز"

افتتاح أول مشروع لعربة طعام نسائية بالمملكة

افتتحت 3 شقيقات سعوديات مشروعهن الخاص بأول عربة طعام نسائية متنقلة بالمملكة، وأطلقوا عليها مسمى “ميلز أون ويلز” أي “وجبات على عجلات”، وذلك بعد الحصول على تصريح لها من البلدية، والتأكد من استيفائها كافة الشروط المطلوبة.
من جانبها قالت مشاعل مشهور؛ إحدى الشقيقات المساهمات في المشروع، إن العربة المتنقلة التي تُقدم وجبات البرجر والساندوتشات الجاهزة في شوارع جدة، قد حققت نجاحًا ملحوظًا منذ بدء العمل بها، داعية الشباب والشابات للاستفادة من هذه الأفكار لتدشين مشروعاتهم الخاصة.
جدير بالذكر أن عربات الطعام  تُعد إحدى أبرز المشروعات الشبابية التي اقتحمت السوق السعودية، وكشفت عن طاقات هائلة للشباب السعودي في سوق العمل الحر، بعدما تمكن الكثيرين منهم من تحقيق مكاسب مادية كبيرة من أفكار بسيطة لا تحتاج لرؤوس أموال ضخمة، فيما نجحت مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق للوجبات التي تقدمها العربات، وهو ما أسهم إلى حد كبير فيزيادة الإقبال عليها.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الطيران المدني

رئيس “الطيران المدني” ومدير عام “هدف” يبحثان توطين وظائف قطاع النقل الجوي

التقى الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج؛ رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، بالأستاذ تركي بن عبدالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.