كلية الجبيل الصناعية

اعتماد برامج كلية الجبيل الصناعية من الجمعية الدولية للتعليم والتدريب المستمر IACET

حصلت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بكلية الجبيل الصناعية علي اعتماد شامل من الجمعية الدولية للتعليم والتدريب المستمر لجميع برامج الكلية الخاصة والقصيرة لمدة 5 سنوات حتى عام 2025. والذي يخول الكلية إلى احتساب ساعات تدريبية معتمدة للمتدربين، وإصدار الشهادات والمواد التدريبية ممهورة بشعار الجمعية الدولية للتعليم والتدريب (IACET).

ويمثل هذا الاعتماد توافق البرامج التدريبية في كلية الجبيل الصناعية مع معايير المعهد الوطني الأمريكي (ANSI) ومعايير الجمعية الدولية للتعليم والتدريب المستمر (IACET)؛ والتي تعتبر معيار التميز في الممارسات التعلمية والتدريبية.

يشار إلى أن معايير المعهد الوطني الأمريكي (ANSI) والجمعية الدولية للتعليم والتدريب المستمر(IACET) هي معايير دولية للامتياز، تثبت جودة وفعالية التعليم والتدريب من خلال قياس إجراءات وعمليات ومخرجات التدريب.

ويأتي هذا الاعتماد كمنجز عظيم يضاف إلى نظائره من الاعتمادات الأكاديمية الدولية التي تم تحقيقها بنجاح خلال مسيرة كلية الجبيل الصناعية الهادفة إلى توفير تعليم تقني وفني متقدم ومواكب لمتطلبات قطاعات الصناعة بالمملكة.

اقرأ أيضًا:

الهيئة الملكية بالجبيل تستكمل استعداداتها لاستقبال موسم الأمطار

غرفة الشرقية تعقد ملتقى الأوقاف عن بُعد

غرفة نجران تنظم ورشة “أسماء النطاقات السعودية”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المؤشر العالمي للأمن السيبراني

المملكة تتصدر المؤشر العالمي للأمن السيبراني عربيًا

كشفت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، يوم الخميس الموافق 21 يناير، أن المملكة العربية السعودية حققت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.