استمرار فعاليات معرض المأكولات والضيافة في جدة

يواصل معرض المأكولات والضيافة السعودي الثالث والعشرين –الذي بدأ فعالياته أمس الإثنين في مدينة جدة- فعالياته حتى الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري، في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

يشارك بالمعرض أكثر من 300 علامة تجارية رائدة في مجالات: الضيافة، والمأكولات، والفندقة؛ لبحث فرص الاستثمار الواعدة في المملكة.

ويتضمن المعرض أجنحة مخصصة لعدد من البلدان، مثل: الصين ، وإثيوبيا ، والمغرب ، وتركيا، فضلًا عن ممثلين من مصر، والهند ، وماليزيا ، وجنوب إفريقيا ، وتايلند ، وتونس ، والإمارات العربية المتحدة، والعراق ، والولايات المتحدة الأمريكية.

جدير بالذكر أن المعرض يعقد كل عام، ويعد منصة تجارية تجمع الموردين المحليين والدوليين في قطاعات: المأكولات ، والفنادق، فضلًا عن استقبال الطهاة المميزين من مختلف دول العالم.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حساب المواطن

حساب المواطن يعلن إصدار نتائج الأهلية لدورة أغسطس

حرص برنامج حساب المواطن، مؤخرًا، على التذكير بإصدار نتائج الأهلية للدورة 45 لشهر أغسطس 2021م. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.