ريادة

استمرار استقبال طلبات تمويل المشروعات بمعهد ريادة بالخرج

يواصل فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بالخرج، استقبال طلبات تمويل المشروعات الناشئة للفترة الثانية لعام 2017، لبرامج التمويل “إرادة 300 ألف ريال، والخريجين 500 ألف ريال” حتى يوم الخميس المقبل، بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية؛ الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس.

ولفت المعهد إلى أنه تم تعديل شرط العمر ليصبح من 21 حتى 60 عامًا، ويُمنح المستفيد فترة سماح 18 شهرًا تبدأ من تاريخ صرف أولى دفعات التمويل، وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات دون فوائد، فيما يمنح عند افتتاح مشروعة مكافأة قدرها 3000 ريال لمدة سنتين في حال توافر شروط صندوق الموارد البشرية “هدف”.

وعلى الراغبين في تلقي التمويل زيارة الموقع الإلكتروني http://www.riyadah.com.sa  أو زيارة فرع المعهد بمقر الكلية التقنية في مدينة السيح.

جدير بالذكر أن برامج “ريادة” تهدف إلى نشـر الوعي بأهمية العمل الحر من خلال تبنيالبرامج التدريبية والمحاضرات التوعوية الهادفة، ودعم أفراد المجتمع المؤهلين وتشجيعهم على إنشاء مشروعاتهم الناشئة، إلى جانب مساعدة الخريجين والشباب على تأسيس مشروعاتهم الخاصة لخدمة أهداف تنمية الاقتصاد الوطني.

‏ كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

المملكة الثانية عالميًا في إصدارات الصكوك خلال النصف الأول من 2021

حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية عالميًا والأولى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.