استراتيجية جديدة لـ”مدن” تعزز الشراكة مع صُناع المملكة

كشف خالد السالم؛ مدير عام الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، عن اَلية جديدة لاستراتيجية الهيئة تعزز الشراكة مع صُناع المملكة؛ للارتقاء بالمدن الصناعية، وتحقيق الرؤية المستقبلية للملكة 2030، وذلك من خلال المشاريع المستحدثة وتوفير بنية تحتية متكاملة تسهم في تعزيز الصناعات الوطنية.
 
وقال السالم، خلال اللقاء الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، إن من أهم مخرجات الاستراتيجية، تعزيز الشراكة مع الجهات الحكومية والجهات ذات العلاقة؛ لدعم وصول الخدمات للمدن الصناعية، مضيفًا ضرورة التوجه نحو الصناعات المتقدمة “الثورة الصناعية الرابعة”، مشيرا إلى أهمية تعزيز القيمة النسبية والتنافسية للصناعات التحويلية.
 
وثمن مدير “مدن”، مقترحات اللجنة الصناعية بغرفة المدينة، الخاصة بإنشاء مصانع صغيرة ومتوسطة، وحاضنات لعمل المرأة، ومقترح إنشاء ديوان التميز المؤسسي، وإنشاء مجلس استشاري.
الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج ملاك

برنامج ملاك يطلق خدمة «تحديث الصكوك»

أعلن برنامج ملاك إطلاق خدمة “تحديث الصكوك”؛ التي تهدف إلى تصحيح أوضاع الوحدات العقارية ذات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.