استحداث إدارة مُختصة للجمعيات والمؤسسات غير الربحية بأمانة عسير

أعلنت أمانة منطقة عسير عن استحداث إدارة مُختصة للجمعيات والمؤسسات غير الربحية بالأمانة، والتي تستهدف تنفيذ قاعدة بيانات لمعرفة حجم المؤسسات غير الربحية بالمنطقة.

من جانبه، أكد الدكتور وليد الحميدي؛ أمين منطقة عسير، أن استحداث إدارة مُختصة للجمعيات والمؤسسات غير الربحية هو استكمالٌ لما تسعى إليه الأمانة من دعم المؤسسات غير الربحية التي تخدم المجتمع دون أن تستهدف ربحًا.

وقال أمين منطقة عسير إن هذا النظام يساعد في تنظيم العمل الأهلي وتطويره وحمايته، ويساهم في التنمية الوطنية، ويُعزز مساهمة المواطن وثقافة العمل التطوعي في المجتمع؛ لتحقيق التكافل الاجتماعي.

من جهتها، قالت سلوى القحطاني؛ مديرة القسم النسائي بالأمانة، إن الإدارة الجديدة ستساعد طالبي التأسيس في توجيه طلباتهم بالشكل الذي يتضمن استفادة المجتمع من هذه الجهات على الوجه الأمثل.

 

اقرأ أيضا:

برنامج «تمهير» يُودع أكثر من 11 مليون ريال مكافآة لـ 4 آلاف متدرب

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك السعودية

الجمارك السعودية تحتفي باليوم العالمي للجمارك

احتفلت الجمارك السعودية ، اليوم في الرياض، باليوم العالمي للجمارك، الذي يُصادف 26 من يناير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.