شروط إعادة فتح المراكز التجارية بالمملكة

استئناف عمل مركبات الأجرة العامة من خلال تطبيقات التوصيل

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على استئناف عمل مركبات الأجرة العامة من خلال تطبيقات توجيه المركبات، خلال فترات السماح في المدن التي لا يُطبق بها الحظر الكلي للتجول.

من جانبه، وجه معالي المهندس صالح بن ناصر الجاسر؛ وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، عقب صدور هذا القرار.

ولفت وزير النقل إلى أنه تم تشكيل فريق عمل متخصص ضم جهات عدة؛ لوضع ضوابط محددة ومقننة لذلك لضمان الأخذ في الاعتبار بأعلى معايير السلامة حفاظًا على صحة الركاب والسائقين.

وقال إنه من المقرر أن تعلن الهيئة العامة للنقل عن ضوابط استئناف عمل مركبات الأجرة العامة، مؤكدًا أن هذه القرارات تأتي تقديرًا من القيادة لوضع منشآت القطاع الخاص التي تأثرت أعمالها بسبب الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا الجديد.

وقال الوزير، في ختام تصريحه، “إننا وفي هذه البلاد المباركة، وبقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، نعمل على إدارة هذه الأزمة بخطوات مدروسة وصحيحة تتضافر فيها جميع الجهود لمؤسسات الدولة وتتكامل لتشكل أنموذجًا مثاليًا وناجحًا في إدارة الأزمات”.

 

اقرأ أيضًا:

وزارة العدل تطلق خدمة صرف الشيكات عن بعد في محاكم التنفيذ

شعاع الدحيلان: دعم القطاع الخاص يعزز استمرار العمل والإنتاج وتوفير الخدمات

«ساما» تُعلن بدء إطلاق تراخيص «الأنشطة المساندة لنشاط التمويل»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات

وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تقيم معرضًا افتراضيًا لتوفير الوظائف

تقيم وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، معرضًا افتراضيًا للتوظيف نهاية الشهر الجاري، من شأنه أن يوفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.