Jurassic World

استئناف تصوير Jurassic World :Dominion في المملكة المتحدة

يخضع فريق العمل الخاص بفيلم Jurassic World :Dominion لاختبارات فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” قبل الشروع في استئناف تصوير الفيلم.

وحرص صناع العمل على وضع مجموعة من الإجراءات الصارمة؛ خوفًا من توقف التصوير مرة أخرى في حالة الاشتباه بإصابة أحد من العاملين بالفيروس.

وفرضت شركة Universal المنتجة علي العاملين ارتداء الكمامة كأساس لبدء العمل، علمًا بأنها خصصت وحدة صحية كاملة سترافق طاقم العمل أثناء تصوير الفيلم في المملكة المتحدة.

ومن المقرر أن تكون الوحدة الصحية مسؤولة عن الكشف الدوري علي فريق العمل الخاص بالفيلم؛ من أجل الحفاظ علي صحتهم والاطمئنان لعدم وجود أي اشتباه بالإصابة بفيروس كورونا أثناء العمل.

Jurassic World

وكانت شركة “يونيفرسال” قد قررت استئناف تصوير الفيلم في المملكة المتحدة يوم 6 يوليو المقبل؛ ليكون بذلك هو أول فيلم يستأنف تصويره بالمملكة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وتوقف جميع الأفلام السينمائية وغلق دور العرض السينمائي حول العالم.

ويعتبر فيلم Jurassic World: Dominion واحدًا من مجموعة أفلام تعتمد على الخيال البصري، التي استطاعت أن تحقق نجاحًا عالميًا، ويقوم ببطولته كل من: كريس برات، في دور “أوين جريدي”، ودانييلا بينيدا، برايس دالاس هوارد، وديشن لاكمان، إلى جانب جيك جونسون، وجاستيس سميث، وعمر سي، وسكوت هيز، وديواندا وايز، إضافة إلى إيزابيلا سيرمون، ومامودو أثي، على أن يشهد هذا الجزء عودة كل من سام نيل، وجيف جولدبلوم، ولورا ديرن؛ الحاصلة على جائزة الأوسكار، الذين شاركوا في الفيلم الأصلي الذي استمدت منه أحداث السلسة الشهيرة، وتم عرضه عام 1993.

Jurassic World

يأتي ذلك، عقب الأنباء التي تشير إلى استئناف تصوير فيلم Mission: Impossible بجزئه السابع، خلال شهر سبتمبر المقبل؛ وفقًا لتصريحات تومي جورملي؛ مساعد المخرج الأول.

وقال جورملي إن شركة “باراماونت” العالمية، تطمح لبدء العمل من جديد على فيلم النجم الكبير “توم كروز” خلال فصل الخريف، مع زيارة كل البلدان التي كان مخططًا التصوير فيها.

وكان انتشار فيروس كورونا قد أجبر صناع العمل على تغيير وجهتهم التصويرية، من البندقية “فينيسيا” في إيطاليا، إلى المملكة المتحدة، علمًا بأنه كان يجب طرحه خلال يوليو 2021؛ لكن تم تأجيله إلى نوفمبر من العام المقبل.

Jurassic World

المصدر: https://www.dailymail.co.uk/

اقرأ أيضًا:

“هدى شعراوي”.. رائدة تمكين المرأة

أمل دنقل.. «ومتى القلب في الخفقان اطمأن؟!»

دليل عودة الأنشطة الترفيهية في المملكة

 

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

إيلون ماسك

ما لا تعرفه عن إيلون ماسك.. الثاني في قائمة الأثرياء

تمكن الملياردير “إيلون ماسك”؛ مؤسس ومالك شركة صناعة السيارات الكهربائية «تسلا»، من التقدم على “بيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.