جمعية ارتقاء

“ارتقاء” تُوقع مذكرة تعاون مع شركة “كيمانول”

أعلنت الجمعية الخيرية لتأهيل الحاسبات الآلية “ارتقاء”، اليوم الخميس، عن توقيعها اتفاقية تعاون مشترك مع مصنع شركة كيمائيات الميثانول “كيمانول”، التي تستلم الجمعية، بموجبها، الأجهزة من الشركة؛ لإعادة تأهيلها وتوزيعها على الجهات الاجتماعية.

من جهته، كشف صالح القوم؛ المدير التنفيذي لجمعية ارتقاء، عن عدد أجهزة الحاسب الآلي التي جمعتها “ارتقاء” منذ انطلاقها حتى الآن؛ حيث بلغت 54.637 جهاز حاسب آلي، وُزع منها 26.536 جهاز، واستفادت منها 1058 جهة.

وأوضح القوم؛ أن ارتقاء تستهدف توزيع 10 آلاف جهاز حاسب آلي لعام 2019؛ لرفع مستوى التأهيل وزيادة عدد المستفيدين، مشيرًا إلى أن إسهام الجمعية خلال العام الميلادي الحالي في تجهيز ١٤٣معملاً لتدريب الشباب والشابات من مختلف الفئات العمرية والاجتماعية على استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته.

 

اقرأ أيضًا:

غرفة الشرقية تستعرض دور قطاع الأعمال في دعم الجمعيات الخيرية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الاستثمار” تحصد المركز الأول في الموارد البشرية لـ”تمكين الشباب”

حصدت الهيئة العامة للاستثمار، المركز الأول في جائزة الموارد البشرية لـ”تمكين الشباب” على مستوى منظمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.