بطاقات الهدايا الإلكترونية

ارتفاع الطلب على بطاقات الهدايا الإلكترونية بنسبة 35٪ في المملكة

يشهد المناخ الحالي للإجراءات المتخّذة للحدّ من انتشار فيروس كورونا المستجدّ تغيّرًا جذريًا في السلوكيات المتعلّقة بحياة الناس اليومية وعاداتهم وتفضيلاتهم في المنطقة. ففي جميع أنحاء العالم، يتمّ تشجيع الناس على البقاء في المنزل من أجل ضمان صحتهم وسلامتهم. وفي حين أن التباعد الاجتماعي وحالات الإغلاق والعمل من المنزل هي الوضع الطبيعي الجديد، يلجأ المستهلكون إلى بطاقات الهدايا الإلكترونية e-Gift Card التي يسهل شراؤها بشكل آمن للاحتفال بالمناسبات وتقديم الهدايا لأصدقائهم وعائلاتهم وأحبائهم في المنطقة وخارجها خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر المقبل مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي واحتياطات السلامة.

كان التحوّل في التفكير من طريقة الهدايا القليديه إلى قسائم الهدايا الرقمية موجودًا بالفعل في اعتبار المستهلك وذلك من خلال استبدال نقاط برامج ولاء المستهلكين. ومع ذلك، فإن حالة الوباء الحالي جعلت العميل يبحث عن بدائل أكثر أمانًا وسرعة في ما يتعلّق بالإهداء من بين الضروريات ومنتجات البيع بالتجزئة.

بهدف تحقيق الرضى ومساعدة العملاء والشركات، قال السيد حسين مكية؛ الرئيس التنفيذي لشركة YouGotaGift: “هذا المنتج هو الأحدث من ضمن المنتجات التجارية بدعم من أكبر شبكة في المنطقة تضمّ أكثر من 400 علامة تجارية لبطاقة الهدية الإلكترونية e-Gift Card على مستوى الخليج وأكثر من 60 علامة تجارية لأفضل بطاقة هدايا الإلكترونية e-Gift Card في المملكة العربية السعودية؛ حيث تضم الكثير من القطاعات المختلفة مثل التجارة الإلكترونية، و تجاره المواد الغذائيه، والخدمات الطبية، والأزياء، والإلكترونيات، والألعاب، واشتراكات البثّ، وإعادة شحن الهاتف المحمول. لقد شهدنا ارتفاعًا بنسبة 80٪ تقريبًا في عمليات البحث عبر الإنترنت مقارنة بالعام الماضي، وواصل الرقم نموّه شهريًا خلال شهرّي مارس وأبريل 2020 بنسبة تزيد على 35٪ عن فبراير الماضي”

وقال: “إن ريادتنا في مجال بطاقات الهدايا الرقمية في المنطقة والحفاظ على الأفضلية يعتبران أمرًا بالغ الأهمية وعنصرًا أساسيًّا في مهمة شركة YouGotaGift وتوجّهها. لقد تتبّعنا التحوّل في سلوك العملاء، وقمنا وفقًا لذلك بإجراء تغييرات استراتيجية لضمان توفير منتجات بطاقات الهدايا الإلكترونية e-Gift Card المناسبة لهم. وفي ظلّ إجراءات إغلاق المحلات التجارية حاليًا، أضفنا قيمة إضافية لتجربة العملاء من خلال تحديد العلامات التجارية الأساسية في الكتالوج لدينا والتي تمكن عملائنا من الحصول عليها إلكترونيًا (الشراء أون لاين) وتقديمها لعملائنا عبر منصّتنا الرقمية”.

وللاحتفال بشهر العطاء والتكاتف كمجتمع، أطلقت YouGotaGift حديثًا “بطاقة رمضان”؛ حيث يمكن للمرء التبرّع بشكل مريح للأفراد والعائلات المحتاجة في هذه الأوقات الحرجة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه البطاقة متعددة الأغراض التي تتراوح بين الضروريات، ومنتجات الرعاية، والتجزئة، والترفيه الرقمي من نتفليكس وإم بي سي وستارزبلاي وآي تيونز وإكس بوكس وغيرها الكثير، تجتذب الشركات لإهداء موظّفيها كبديل لمآدب الإفطار بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:

غرفة المدينة المنورة تناقش آليات تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة

“المديفر” يعقد لقاءً افتراضيًا مع المهتمين بقطاع التعدين

صندوق التنمية الزراعية: تخصيص ملياري ريال لتمويل استيراد المنتجات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

التأشيرات السياحية الجديدة

المملكة ترفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية

كشفت وزارة السياحة عن فتح المملكة العربية السعودية، أبوابها للوافدين، ورفع تعليق دخول حاملي التأشيرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.