تصدير الحديد والأسمنت

ارتفاع إجمالي تراخيص تصدير الحديد والأسمنت إلى 158 رخصة

قال عبد الرحمن الحسين؛ المتحدث الرسمي باسم وزارة التجارة والاستثمار، إن عدد تراخيص تصدير الحديد والأسمنت التي أصدرتها الوزارة حتى الآن بلغ 158 رخصة، منها 98 ترخيصًا للحديد، فيما وصل عدد رخص الأسمنت إلى 60 رخصة.

وأضاف، في تصريحات صحفية، أن عدد تراخيص الحديد، التي أصدرتها الوزارة منذ بداية العام الهجري الجاري، بلغ رخصة واحدة لتصدير الأسمنت، ورخصتين للحديد.

وذكر “الحسين” أن ارتفاع عدد تراخيص تصدير الحديد والأسمنت يعد مؤشرًا لنمو طلبات تصدير الحديد والأسمنت، وارتفاع عدد الشركات الراغبة في الحصول على رخص للتصدير إلى خارج المملكة.

وأكدت الوزارة أن إصدار التراخيص جاء بعد استيفاء الشروط والمتطلبات المحددة وفقًا للضوابط التنظيمية للجنة الوزارية المشكلة من وزارات: التجارة والاستثمار، المالية، والطاقة والصناعة والثروة المعدنية، والبيئة والمياه والزراعة.

اقرأ أيضًا:

منتدى MIT ينظم فعالية لرواد الأعمال في واجهة الرياض.. الأربعاء المقبل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.