اختتام فعاليات معرض البناء والديكور السعودي 2018

اختتم معرض البناء والديكور السعودي 2018مساء أمس, فعالياته بمركز جدة للمنتديات والفعاليات, بمشاركة أكثر من 200 شركة محلية ودولية تمثل مختلف قطاعات البناء والتشييد والديكور.

وتميز المعرض بمشاركة عدد من الشركات المتخصصة التي تخدم كافة القطاعات الحيوية والمؤثرة في الاقتصاد المحلي، بما يخدم الشركات الوطنية في البناء والديكور.

وتمكنت العديد من الشركات المشاركة من إبرام إتفاقيات مع مستثمرين ورجال أعمال سعوديين فى مختلف القطاعات منها: مواد وأدوات وتقنيات البناء والتشييد والتصميم الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى تقديم المنتجات المميزة ذات المواصفات العالية والأسعار التنافسية.

واشتمل المعرض، الذي أقيم على مدى 4 أيام، على منتجات لنخبة من مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين والمهتمين بالتصميم في المملكة، حيث أسهمت الطفرة العمرانية الكبيرة التي تعيشها المملكة في زيادة الطلب على منتجات الديكور والبناء والتشييد.

كتب محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مهرجان بريدة للتمور

تفاصيل انطلاق مهرجان بريدة للتمور

تنظم أمانة منطقة القصيم، مهرجان بريدة للتمور، بتنظيم من وبإشراف إمارة المنطقة بشراكة استراتيجية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.