اختتام فعاليات البرنامج التدريبي “كيف تبدأ مشروعك الصناعي” بالمنطقة الشرقية

اختتم صندوق التنمية الصناعية السعودي، أولى محطات البرنامج التدريبي “كيف تبدأ مشروعك الصناعي؟”، والذي أقيم في غرفة الشرقية، بحضور العديد من شباب وشابات الأعمال المهتمين بالقطاع الصناعي.

وتأتي إقامة البرنامج التدريبي في إطار دور الصندوق الصناعي، الفاعل تجاه تطوير قطاع التصنيع، وتوفير فرص الاستثمار الصناعي، إلى جانب تنمية المعارف والمهارات والخبرات الأساسية اللازمة التي تمكن صاحب العمل من تأسيس وإطلاق المشروع الصناعي بكفاءة وفاعلية ورفع قدراته في تطبيق أساسيات دراسة الجدوى الاقتصادية من ناحية تسويقية وفنية ومالية، وتحديد الاحتياج الحقيقي للسوق لتوفير المنتجات الصناعية المثلى.

جدير بالذكر أن المحطة الثانية للبرنامج، ستقام في منطقة الحدود الشمالية، حيث تستضيف الغرفة التجارية الصناعية بعرعر، 28 مارس الجاري، اللقاء التدريبي “كيف تبدأ مشروعك الصناعي؟”.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تكشف موعد إجراء المقابلات الشخصية لقبول البكالوريوس

أعلنت جامعة أم القرى عن انتهاء مرحلة المفاضلة الإلكترونية بين الطلبة المتقدمين على برنامج البكالوريوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.