مبادرة رواد العمل الاجتماعي

نوكيا في احتفالية مبادرة رواد العمل الاجتماعي: نلتزم بدفع عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي بالمملكة

تحت رعاية صاحب السمو الأمير فهد بن نواف آل سعود، انطلقت احتفالية مبادرة رواد العمل الاجتماعي، التي ﺗﻨﻈمها ﺷﺮﻛﺔ ﺳﻮﺍﺣﻞ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﺓ ﺍﻹﻋﻼﻣﻴﺔ ﺑﺎﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﻣﻊ ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ ﻟﻠﻤﺴﺆﻭﻟﻴﺔ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ، ﺑﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ 91، ﻭﺫﻟﻚ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 8 ﻣﺴﺎﺀ ﺍﻟﻤﻮﺍﻓﻖ 7/10/2021 ﻡ ﻓﻲ ﻓﻨﺪﻕ ﻓﻴﺘﻮﺭﻱ ﺑﺎﻻﺱ، ﻭﺫﻟﻚ ﺑﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﻣﺴﺎﻫﻤﺎﺗﻬﻢ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ ﻓﻲ ﻋﺪﺓ ﻣﺠﺎﻻﺕ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ.

وانطلق ﺍﻟﺤﻔﻞ بحضور الأستاذة ﺍﻟﺠﻮﻫﺮﺓ ﺍﻟﻌﻄﻴﺸﺎﻥ؛ ﺭﺋﻴﺴﺔ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ ﻟﺸﺮﻛﺔ ﺳﻮﺍﺣﻞ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﺓ ﺍﻹﻋﻼﻣﻴﺔ ورئيس تحرير مجلة “رواد الأعمال“، إلى جانب ﺣﻀﻮﺭ ﻣﻤﺜﻠﻴﻦ ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺎﺀ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻛﺮﻋﺎﺓ ﻟﻠﺤﺪﺙ ﻟﻜﻞ ﻣﻦ شركة الخطوط الجوية السعودية، ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻟﻠﻌﻮﺩ ﻭﻭﻗﻒ ﺳﻠﻴﻤﺎﻥ ﺍﻟﺮﺍﺟﺤﻲ ﻭﺃﻳﻀًﺎ أﻣﺎﻧﻜﻮ ﻭﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ ﻟﻠﻤﺴﺆﻭﻟﻴﺔ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻭﺑﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺭﻭﺍﺩ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ.

وأكدت نوكيا التي تم تكريمها ضمن فعاليات الاحتفالية الخاصة بمبادرة رواد العمل الاجتماعي، أنها تلتزم بدفع عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، وجاء نص كلمتها كما يلي:

“الإخوة والأخوات الحضور

السلام عليكم ورحمة الله

يشرفني الحضور في هذا الجمع المبارك احتفالًا بمبادرة رواد العمل الاجتماعي الإعلامية التي أطلقت بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي الـ 91، والتي آتت ثمارها وفق الأهداف التي أطلقت من أجلها.

وتلعب شركة نوكيا- كمزود عالمي مسؤول لتقنيات شبكات الاتصالات- دورًا رئيسًا في المملكة العربية السعودية، سواء بمشاركة أفكارها التي استقتها من تجاربها العالمية وابتكاراتها التكنولوجية مع المعنيين في مجال الصناعة، أو رعاية المواهب الشابة؛ من خلال تدريبهم على أحدث التقنيات، أو تعزيز مشاركة المرأة في الصناعة.

لذلك تلتزم في نوكيا بدفع عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي للمملكة؛ حيث شاركت- منذ بدء عملياتها في عام 2001 بالمملكة- في العديد من المبادرات من أجل تعزيز تقدم الدولة.

وجاءت مشاركتنا هذا العام في مبادرة رواد العمل الاجتماعي الإعلامية تعزيزًا لدورنا تجاه المسؤولية الاجتماعية التي تمثل جزءًا من استراتيجيتنا، وكذلك في إطار مواصلة جهودنا الممتدة منذ عام 2001، والتي كان آخرها إتاحة خدمات تكنولوجيا المعلومات مع واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة (API)؛ ما أتاح للمهندسين السعوديين ابتكار منتجات جديدة بالسوق المحلي.

كذلك، نتواصل مع طالبات الجامعة عبر فعاليات وحلقات نقاش ومحادثات تقنية لخلق الوعي لديهن، وتحفيزهن على الانضمام إلى القوى العاملة؛ حيث تحقق المرأة السعودية آفاقًا أوسع في مجالات العمل المختلفة.

وفي الختام، أشكر كل من ساهم في المبادرة وكل من رعاها، سائلين المولى عز وجل مزيدًا من الرخاء والرفاهية للشعب السعودي الكريم”.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاستراتيجية الوطنية للاستثمار

الاستراتيجية الوطنية للاستثمار وتعزيز النمو الاقتصادي

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد نائب رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.