اجتماع مشترك بين سيدات أعمال مكة والإسكندرية أبريل المقبل

تستضيف غرفة مكة المكرمة أبريل المقبل  أول الاجتماعات المشتركة بين لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، و المجلس الاقتصادي المصري لسيدات الأعمال في غرفة الإسكندرية.

وتهدف الاجتماعات إلى  تعزيز الشراكات الاقتصادية بين سيدات الأعمال في البلدين، بالإضافة إلى  التعاون  بين الدولتين لتطوير عمل المرأة في المجال الاقتصادي ودعم مساهمتها المباشرة في الاقتصاد الوطني.

جاء ذلك خلال توقيع الاتفاقية على هامش ملتقى مصر للاستثمار والذي انطلقت فعاليته في القاهرة منذ أيام بمشاركة سعودية ، وذلك بهدف مناقشة التعاون في النهضة العمرانية والبنية التحتية، والاقتصاد الرقمي والشمول المالي، إضافة إلى استعراض فرص الاستثمار في الطاقة وربط الكهرباء والغاز وآلية وضع مصر كمركز إقليمي للتصنيع من أجل للتصدير.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“لجنة ريادة الأعمال” بغرفة أبها تناقش خطتها المستقبلية

نظمت الغرفة التجارية الصناعية بأبها، الاجتماع الحادي عشر للجنة ريادة الأعمال، وذلك بمقر الغرفة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.