اثنينية الحوار

“اثنينية الحوار” تناقش دور المعلم في منظومة القيم الوطنية

تناقش “اثنينية الحوار” التي يعتزم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني تنظيمها عن بُعد مساء الاثنين 18 صفر 1442هـ الموافق 5 أكتوبر، بعنوان “القيادة في أوقات الأزمات وإعادة تصور المستقبل” من خلال برنامج زووم على الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــا)؛ تزامنًا مع اليوم العالمي للمعلم.

يستضيف اللقاء الذي يقام عند الساعة الثامنة مساءً كلًا من الدكتور محمد المقبل؛ وكيل وزارة التعليم للتعليم العام، والدكتورة مها السليمان؛ وكيل وزارة التعليم للبرامج التعليمية، وتديره الإعلامية فاديا القشبه.

ويتناول اللقاء عددًا من المحاور أبرزها تعزيز دور المعلم في ترسيخ منظومة القيم الوطنية، وتقدير جهود مربي الأجيال والمبادرات الإيجابية وقوة تأثيرها، واستشراف ورسم ملامح التعليم مستقبلًا بعد أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، فيما يتعلق برقمنة التعليم في المملكة والمدارس الذكية لدعم لرؤية “السعودية 2030″، و التغيرات السلوكية المحتملة على الفرد والمجتمع للتعليم عن بُعد، والبرامج التعليمية الموجهة لذوي الاحتياجات الخاصة، والموهوبين والموهوبات في ظل جائحة كورونا.

اثنينية الحوار

يذكر أن “اثنينية الحوار” تعد إحدى المبادرات المجتمعية التي يتبناها المركز كمشروع أسبوعي مستدام؛ لتعزيز ثقافة الحوار وإشاعة ثقافة التسامح والتعايش والانتماء الوطني، التي تسهم في حماية النسيج المجتمعي.

اقرأ أيضًا:

غرفة المدينة المنورة تنظم ورشة عمل للتعريف بعلامة التمور السعودية

جناح المملكة في إكسبو 2020 دبي يطرح حملة لجذب المتطوعين

“كاوست” تقدم ورش عمل في مجال النمذجة الأولية وتطوير المنتجات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية

الخطوط السعودية توفر وظيفة شاغرة للعمل بالشركة

كشفت شركة الخطوط السعودية عن توفر وظيفة شاغرة لحملة الدبلوم لحديثي التخرج، للعمل بالشركة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.