اثنينية الحوار

اثنينية الحوار تناقش القطاع الخيري ورؤية المملكة 2030

تستضيف اثنينية الحوار التي ينظمها مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني عن بُعد، صاحبة السمو الملكي الاميرة لمياء بنت ماجد آل سعود؛ الأمين العام لمؤسسة الوليد للإنسانية، بحضور سعادة الدكتور عبدالله الفوزان؛ الأمين العام للمركز، للحديث عن “القطاع الخيري ورؤية المملكة 2030.. الآمال والتطلعات”، تزامنًا مع اليوم العالمي للعمل الخيري، وذلك عند الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين 19 محرم 1442هـ، الموافق 7 سبتمبر.

ويهدف اللقاء إلى تسليط الضوء على قطاع العمل الخيري في المملكة ودورة في رؤية 2030 والآمال والتطلعات حوله، ودوره أيضًا كعمل انساني محفز على التعايش والتسامح والإيجابية وتقديم العون لمن يحتاجه دون النظر إلى لونه أو جنسه أو دينه.

ويتناول اللقاء عددًا من المحاور أبرزها، اليوم العالمي للعمل الخيري، ودور القطاع الخيري في رؤية المملكة 2030. كما يتناول دور العمل الخيري في تعزيز منظومة القيم الاجتماعية والإنسانية. والمساهمات الدولية للمملكة في قطاع الأعمال الخيرية.

ويستعرض جهود مؤسسة الوليد للخدمات الإنسانية لدعم العمل الخيري والإنساني، ودور الأعمال الخيرية في ظل الأزمات العالمية والجوائح.

جدير بالذكر، أن اثنينية الحوار إحدى المبادرات المجتمعية التي يتبناها المركز كمشروع أسبوعي مستدام، لتعزيز ثقافة الحوار وإشاعة ثقافة التسامح والتعايش والانتماء الوطني، التي تسهم في حماية النسيج المجتمعي المتنوع انطلاقًا من الثوابت الدينية والوطنية. وتشكل حاضنة حوارية أسبوعية تفتح نافذة للمهتمين للالتقاء مع المختصين بما يحقق المصلحة الوطنية العامة، وتهدف الاثنينية إلى تعزيز منظومة القيم التي يعمل المركز على نشرها، وتتناول كل أسبوع موضوعًا رئيسًا تواكب فيه المستجدات والمشاركة معًا بالاحتفال بالأيام العالمية من خلال الفعاليات الحوارية والأنشطة بما يتناسب مع أهداف واستراتيجية المركز.

وللتسجيل من خلال الرابط التالي: (من هنــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

غرفة الشرقية تستعرض الفرص والتحديات في مجالات التجارة الإلكترونية

الجوازات توضح خطوات الاستفادة من خدمة التفويض الإلكتروني

“الجدعان” يؤكد رغبة 50 دولة في الاستثمار بالسوق السعودية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تكشف مدة نقل العامل برصيد رواد الأعمال

قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إنه يمكن نقل العامل برصيد رواد الأعمال بعد عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.