جامعة الأميرة نورة

اتفاقية تعاون بين «جامعة الأميرة نورة» وغرفة الرياض بمجالات التدريب

عقدت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، ممثلة في كلية التصاميم والفنون، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون مشترك مع غرفة الرياض، تهدف إلى توطيد العلاقة ومد جسور التعاون بين الطرفين في الجوانب البحثية والعلمية والتدريبية.

وقع الاتفاقية كلٌ من: الدكتورة مها بنت أمين خياط؛ عميدة كلية التصاميم والفنون بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وناصر بن عثمان أبو حميد؛ أمين عام غرفة الرياض.

وتنص الاتفاقية على أن يتعاون الطرفان لتعزيز المسؤولية الاجتماعية من خلال عقد حلقات النقاش وورش العمل والبرامج والدورات المتخصصة وإعداد الدروس والبحوث ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى الإسهام في خدمة العمل التطوعي واستحداث قنوات اتصال بين الخريجات وأصحاب الأعمال.

وتأتي الاتفاقية في إطار رسالة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن التي تركز على دعم التميز والريادة التعليمية والبحثية للمرأة؛ إسهامًا في بناء الاقتصاد المعرفي بشراكة مجتمعية وعالمية.

اقرأ أيضًا:

إمارة منطقة جازان تُعزز الإجراءات الوقائية ضد فيروس “كورونا”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.