برنامج سكني

اتفاقية تعاون بين برنامج «سكني» و «التقاعد» لخدمة عملاء المؤسسة

أعلن برنامج «سكني» التابع لوزارة الصحة، اليوم الاثنين، عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع المؤسسة العامة للتقاعد؛ لتقديم الخدمات السكنية.

وقع الاتفاقية ماجد الحقيل؛ وزير الإسكان، ومحمد بن طلال؛ محافظ المؤسسة العامة للتقاعد؛ ويتولى برنامج “سكني”، من خلال الاتفاقية، تقديم خدمات سكنية لعملاء المؤسسة من المتقاعدين المستحقين للدعم السكني، بالإضافة لعملاء برنامج “مساكن” الذي يوفر الحلول التمويلية اللازمة وفق شروط ميسرة لكل موظفي الدولة والقطاع الخاص وجميع المتقاعدين من القطاعين العام والخاص.

 

من جانبه، قال المهندس عبد الله بن عبد الرحمن بن سعيد؛ المشرف على الإسكان المؤسسي، إن إدارة الإسكان المؤسسي تسعى بهذه الاتفاقية إلى الوصول لعملاء المؤسسة ومنسوبيها وتسهيل الإجراءات وتسريعها وتوفير الوقت عبر إقامة منصات دائمة ومؤقتة داخل المؤسسة لتوفير جميع الخدمات الإجرائية لتملك المسكن الأول.

 

وبموجب الاتفاقية، يُقدم «سكني» خدمة المستشار العقاري في مقر المؤسسة، لعرض أفضل التوصيات التمويلية والحلول العقارية، وتطوير حلول سكنية تمويلية لعملائها، إضافة إلى تواجد موظفي الاستحقاق المباشر للتأكد من حالات التسجيل، إلى جانب عرض الوحدات السكنية تحت الإنشاء للاختيار منها، وتمكين الاستفادة من الخيارات السكنية الأخرى، مثل شراء الوحدات الجاهزة أو البناء الذاتي، وغيرها من التسهيلات الأخرى.

 

اقرأ أيضا:

جناح أمانة الرياض يفوز بجائزة أفضل تفاعل في «ملتقى بيبان 2020»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يتعاون مع اتحاد الأمن السيبراني لتوظيف الكوادر في 13 تخصص

يشرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بالتعاون مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.