وادي طيبة

اتفاقية بين «وادي طيبة» و«عِلم» لتطوير منتج الشهادات الأكاديمية الرقمية

وقعت ، أمس الأربعاء، شركة «وادي طيبة» التابعة لجامعة طيبة بالمدينة المنورة، اتفاقية تعاون مع شركة «عِلم» إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في مجال أمن المعلومات. وذلك في مقر شركة وادي طيبة بالمدينة المنورة.

وتهدف اتفاقية التعاون إلى تطوير منتج الشهادات الأكاديمية الرقمية «Digital Education Certificate»، والذي يعمل على توثيق ومصادقة الشهادات التعليمية للمساهمة في بناء منظومة الابتكار وربطها بالمنتجات الاقتصادية.

وفي هذا السياق، أوضح الدكتور عبد الرحمن العليان؛ الرئيس التنفيذي لشركة «وادي طيبة»، أن تطوير منتج مصادقة الشهادات التعليمية سيسهم في تقليل الاعتماد على زيادة الموثوقية، وسرعة وكفاءة الأداء عبر استخدام تقنية البلوكتشين والمستخدمة في التخزين والتحقق من المعاملات الرقمية والشهادات الدراسية بدرجة أمان عالية.

وأكد «العليان» أن منتج الشهادات الأكاديمية الرقمية يُعد بمثابة خطوة جديدة من خطوات التطوير والانطلاق نحو الابتكار مع «علم» الشركة الرائدة في التعاملات الرقمية.

اقرأ أيضًا:

صور.. إقبال كثيف على المعرض الثالث للامتياز التجاري «أبها فرنشايز 2019»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خسائر القطاعات الاقتصادية

غرفة مكة تحصر خسائر القطاعات الاقتصادية جراء “كورونا” بالمنطقة

وضعت غرفة مكة المكرمة استبيانًا لحصر خسائر القطاعات الاقتصادية في مدينة مكة في ظل جائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.